ما هو الفرق بين Wallpen ألمانيا وطابعة الحائط الصينية؟

طابعة الحائط Wallpen Germany هي الفئة العليا في صناعة الطابعات العمودية. في حين أن هناك العديد من طابعات الحائط أرخص المصنوعة في الصين. يتم الخلط بين العملاء دائما ما هو الفرق بينهم. سأشرح ذلك باستثناء السعر.

لمعرفة الفرق في قائمة الأسعار ، يمكنك التحقق من هذه المقالة: ما هو سعر طابعة الحائط والفرق.

أصل البلد:

Wallpen ألمانيا: صنع في ألمانيا ، الإكسسوارات من ألمانيا المحلية وأوروبا واليابان. باهظة الثمن في التصميم والحبر وقطع الغيار والخدمة.

طابعة الحائط DXonJet الصينية: صنع في الصين ، الملحقات من الصين المحلية واليابان. تكلفة التصميم الفعال والحبر وقطع الغيار والخدمة.

تصميم

Wallpen ألمانيا: محمول للغاية ، حسن المظهر ، هامش الطباعة صغير جدا.

طابعة الحائط الصينية DxonJet: محمولة ومستقرة وكافية للطباعة في الاستخدام.

مكملات

  1. حبر
    حبر Wallpen مكلف للغاية ، ويستخدمون أكياس الحبر لتزويد الحبر ، ويحتاج العميل إلى تغيير أكياس الحبر في كل مرة.
    تستخدم طابعة الحائط الصينية حبرا جيدا (نحن نستخدم حبرا مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية) ، وليس رخيصا ولكنه بالتأكيد ليس باهظ الثمن مثل Wallpen. نحن نستخدم زجاجات الحبر لإعادة التعبئة.
  2. رؤوس الطباعة
    يستخدم Wallpen 4 رؤوس طباعة ريكو من اليابان ، وهو مكلف للغاية. 4 رؤوس طباعة لألوان CMYK.
    تستخدم طابعات الحائط الصينية رؤوس طباعة إبسون ، رأس طباعة واحد مخصص لألوان CMYKW 5 ، والتي يمكنها طباعة اللون الأبيض بينما لا يمكن طباعة wallpen. رأس الطباعة إبسون أرخص من رأس ريكو.
  3. برمجة
    تقوم Wallpen بتطوير برامجها الخاصة ، ولا أعرف ما إذا كانت متصلة ببرامج احترافية أخرى أم لا ، لأن برنامج RIP احترافي للغاية للطابعات النافثة للحبر.
    طابعة الحائط الصينية DXonJet: نحن نستخدم برنامج FlexiPrint RIP المصنوع في الولايات المتحدة ، وهو أحد أشهر برامج RIP للطابعات النافثة للحبر. إنه أداء جيد في الطباعة باللون الأبيض والتفاصيل بأحبار الأشعة فوق البنفسجية.

خدمة

  1. تدريب
    تقوم Wallpen بتدريب العملاء في ألمانيا أو في المدن التي لديهم شركاء فيها.
    تقوم طابعة الحائط الصينية DXonJet بتدريب العملاء عن بعد عبر الإنترنت عن طريق مكالمة الفيديو أو في المدن التي لدينا شركاء فيها. (لدينا أكثر من 10 شركاء في العالم)
  2. الدعم الفني
    قلم الحائط: غير واضح
    طابعة حائط صينية: نحن نقدم لعملائنا ضمانا لمدة عام واحد ، ودعما فنيا مجانيا لمدة عام واحد ، ويعمل فريقنا 18 ساعة مرة واحدة لدعم عملائنا في جميع أنحاء العالم بسبب فارق التوقيت.

استنتاج

الفرق 1: تكلف Wallpen ما يقرب من 40,000 دولار أمريكي ، وتكلف طابعات الحائط الصينية من 7,000 إلى 14,000 SUD

الفرق 2: أصل البلد: Wallpen مصنوع في ألمانيا ، والملحقات من ألمانيا وأوروبا واليابان مما يكلف طابعتهم باهظة الثمن ، وطابعات الحائط الصينية مصنوعة في الصين ، والملحقات من الصين المحلية واليابان.

الفرق 3: تصميم Wallpen أفضل بكثير من طابعات الحائط الصينية

الفرق 4: الحبر ورأس الطباعة وبرامج Wallpen باهظة الثمن ، بينما تستخدم طابعات الحائط الصينية تكلفة الأجزاء الفعالة.

الفرق 5: خدمة Wallpen محلية بينما يمكن لموردي طابعات الحائط الصينية تقديم التدريب عن بعد عبر الإنترنت والتدريب وجها لوجه والدعم الفني من شركائهم في العالم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *